Sunday, August 3, 2008


كانت هذه الايام بالنسبة لى اسوا ما مررت به
كنت اشعر بالوحده القاسيه تكتنفنى من كل مكان
كنت اشعر وكأن الضباب يغلف قلبى وعقلى
كنت اشعر الهواء من حولى ثقيلا بغيضا حتى اننى لا استطيع التنفس فيه ، كنت اريد التحرر من قيود هذا الجسد وانطلق لاشعر بالحريه
لم اكن اريد سوى سلام النفس
حتى اننى فكرت اننى لن اجده الا فى الموت......
!لم اكن اعرف ماذا اقول وماذا افعل
ولو كنت قلت لتكلمت بلا نهايه ولو كنت فعلت لفعلت الجنون
فلم تعد امامى سوى دموعى اذرفها رثاء لنفس معذبه
ترى ما كان سبب ذلك؟؟؟؟؟
لا اذكر كثيرا ربما لانى اريد ان انسى او اتناسى هذه الاحداث
ربما كان السبب الحقيقى اننى خسرت ماكان قديما يمثل لى اعظم قيمه
لقد خسرت الحب والصداقه
كنت اشعر بان كل من احببت يبتعدون وانا لا استطيع فعل شئ
كنت اكتفى بالنظر والصمت فالبكاء الصامت
كان بكاء بلا دموع كان قلبى هو الذى يبكى
اغالب دموعى بصعوبه
اكتم انفاسى
ابتعد
اجرى
اخفى وجهى
لا لن ابكى ، لن استسلم
انهض مره اخرى
لكن ، يعاودنى الحنين
فتعود الذكرى اعنف واقسى
اتعذب لاعيد الكرة
وفى كل ذلك نفسى مضيعه بين الالم الممض والقناع الزائف الذى كنت ارتديه لارسم البسمه على وجهى
كم استمر الحال على ذلك ؟؟؟
لا اعرف
ولا اريد ان اعرف فالايام كانت تمضى ولا اشعركانت حياه بلا حياه
وها انا قد عدت الى نفسى وقلبى وحياتى
من الؤكد اننى تغيرت
لا اعرف اكان للافضل ام للاسوأ
لكننى افضل ان تحكم على الايام والناس .......
جزء من ايامى انذاك :if u think u are alone,sad,no one loves u, no body cares about u ,what would u do?First:u would remember all the good times u spent with ur friends,ur love,ur family and u will catch ur self smiling.Then:u would remember the bad times and the moments u became alone in,but no body helped u,ur smile will disappear again,and ur sadness would be greater.Finally u would look at the mirror and u will find amiserable person,who has no hope in life and u will ask ur self how did this happen? u may cry but after awhile ur tears would stopu would say that u dont need any body and u will decide to stop showing ur weakness cause no body would mercy that weakness.But what then?after awhile u will miss the people u loved and lived with,u would need to talk but u cant cause ur dignity prevents u.so what to do?what is the solution?i would say do what ever u want,shout,scream,run in the street,get free to calm down.so what do u think?would u share me ur feelings?
N@NNY **********************

3 comments:

  1. جامد اوي كلامك بجد يا ايمي ... انا ساعات برضو بحس الاحساس الغبي ده بحس اني نفسي اسيب كوكب الارض ده خالص وأروح اي مكان تاني ...مدونتك كلها كلام جامد بصراحه.. علي فكره انا واحده تعرفيها بس مش هقولك هيا ميييييييييين بقي هخليكي تقعدي تفكري كتير .هههههههه

    ReplyDelete
  2. أيه ده ماليش دعوه قولي بقي انتي مين طيب انا مثلا مثلا هعرف منين مع اني اشك في واحده اول حرف من اسمها يمني هههه



    Thnx bodi i hope u don't feel like that now

    ReplyDelete